رحيل لاعب كرة قدم معروف داخل المستشفى: كشف إسمه وما حدث له

https://ift.tt/mtNhKdI

فاجئ خبر وفاة اللاعب أسامة فلوح، لاعب نادي الوداد الرياضي المغربي، الكثيرين في عالم الرياضة والمشجعين. وقد وقع هذا الحادث المأساوي بعد حادث مروري خطير ألم به في الساعات الأولى من صباح يوم 11 أكتوبر الماضي.
أسامة فلوح، الذي كان في السادسة والعشرين من عمره، كان لاعب كرة القدم الموهوب الذي قادر على تقديم الكثير في عالم الرياضة. قدم خدماته لأندية مثل ستراسبورغ الفرنسي وأنجيه الفرنسي والفتح الرباطي المغربي قبل الانضمام إلى نادي الوداد البيضاوي المغربي في الانتقالات الصيفية الأخيرة.
رغم أنه لم يتمكن من المشاركة في أي مباراة بقميص الوداد، إلا أن وفاته تركت أثرًا حزينًا في عالم كرة القدم وخاصةً في محبي الوداد وزملائه في النادي. تذكرنا هذه الفاجعة بأهمية السلامة على الطرق وأهمية الحفاظ على حياتنا وسلامتنا.
أعلن نادي الوداد الرياضي المغربي عن وفاة أسامة فلوح في سن الـ 24 بعد أن قضى أيامًا في المستشفى نتيجة إصابات بليغة أصيب بها جراء الحادث. تجدر الإشارة إلى أن وفاة الرياضيين الشبان تشكل دائمًا صدمة للمجتمع الرياضي وتجعلنا نتذكر قيمة الحياة وضرورة الحفاظ على سلامتنا في كل لحظة.
تقدم فريقنا التعازي الحارة لأسرة الفقيد ولكل محبيه وزملائه في الرياضة. نتمنى من الله أن يتغمد أسامة فلوح برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وأصدقائه الصبر والسلوان.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال