ما كشفه الصحفي سفيان بن حميدة بخصوص الإستنفار الأمني للفرق المختصة وطياران مكثف لمروحيات الجيش

https://ift.tt/Jr0v1ul

تأججت التكهنات والتساؤلات بعد وقوع عملية سرقة استهدفت أحد فروع البنك في منطقة بومهل بجهة جبل بوقرنين. الحادثة وقعت عندما توقفت سيارة خاصة أمام البنك، ونزل 3 أشخاص منها. اقتحموا البنك وتوجه أحدهم مباشرة إلى قابض الفرع البنكي واجبره على تسليمهم مبالغ مالية تجاوزت قيمتها 20 ألف دينار. بعد اتمام العملية، لاذ الجناة بالفرار على متن السيارة التي كانت في انتظارهم.
تجدر الإشارة إلى أن السلطات الأمنية تمكنت فيما بعد من العثور على السيارة المستخدمة في العملية والتي تم ركنها ببومهل. يثير هذا الحادث الكثير من التساؤلات حول جهة تنفيذ العملية وتحديد هويتهم، وهل لهذا الحادث أي ارتباط بالأحداث الأخيرة فيما يتعلق بفرار العناصر من سجن المرناقية.

في هذا السياق، قام الصحفي سفيان بن حميدة بإثارة تساؤلات جديدة حول ارتباط الحادثة بالأحداث الأخيرة في جبل بوقرنين ومناطق محيطة. يفرض استنفار الأمن في تلك المنطقة، وخاصة في ضاحية جنوب تونس العاصمة، واستخدام طائرات الجيش، تساؤلات كبيرة حول مدى وجود صلة بين العمليتين.
التحقيقات جارية لتحديد تفاصيل أكثر حول هذا الحادث وجهة المشتبه بهم ودوافعهم. إلى حين الكشف عن المزيد من المعلومات، يبقى هذا الحادث موضوع تكهنات ونقاشات في الأوساط العامة.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال