تطورات جديدة في ملف إيقاف وديع الجريء..وكشف ما سيعلنه أعضاء من المكتب الجامعي

https://ift.tt/rDMb6BP

كشفت مصادر موثوقة ومطلعة على أحداث الرياضة في تونس عن تطورات غير متوقعة في ملف وديع الجريء، الشخصية الرياضية البارزة والمثيرة للجدل. يشير هذا التقرير إلى وجود تضامن كبير بين أطراف معروفة في الوسط الرياضي تجاه ملف قضية وديع الجريء. ويرجح أن هذا التضامن قد نشأ نتيجة لأحداث هامة ومهمة حدثت مؤخرًا.
من جهة أخرى، علمت المصادر أن هناك عضوين من المكتب الجامعي لكرة القدم في تونس يعتزمان الإعلان عن استقالتهما بشكل رسمي بعد قرار إيقاف وديع الجريء. وقد أثار هذا الإعلان المحتمل الكثير من التوتر والوساطات في محاولة لإقناع هؤلاء العضوين بالتراجع عن هذا القرار.
يبدو أن ملف وديع الجريء سيكون حديث الساعة في الأيام والأسابيع القادمة، حيث سيشهد تطورات مفاجئة وغير متوقعة. يُذكر أن الصحفي الرياضي البارز شاكر الكنزالي قد كشف عن أن تحريك ملف وديع الجريء جاء نتيجة اصراره على الترشح مرة أخرى لرئاسة جامعة كرة القدم خلال الانتخابات المقررة في مارس المقبل. تم البحث عن صيغ قانونية لإيقاف ترشحه، مما أدى إلى تصاعد التوتر حول هذه القضية.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال