بلاغ أمني من وزارة الداخلية حول فرار عدد من الموقوفين من سجن المرناقية

https://ift.tt/j15f0lE

في خبر صاعق من السلطات الأمنية، أعلنت وزارة الداخلية عن فرار 05 عناصر خطيرة محكوم عليهم بأحكام سجنية تتعلق بقضايا إرهابية من السجن المدني بالمرناقية. وقد جرى إشعار الوزارة بالحادثة في الصباح الباكر من يوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023.
وفي إطار جهود مكافحة الإرهاب وضمان أمن المواطنين، أصدرت وزارة الداخلية تعليمات صارمة لجميع وحدات الأمن بضرورة تكثيف البحث والتقصي والتفتيش الفوري والمكثف بهدف القبض على هؤلاء الفارين في أسرع وقت ممكن.
تأتي هذه الخطوة في إطار التعاون المشدد بين الوزارة ووحدات الأمن المختلفة لمكافحة الإرهاب والحد من تداول المتطرفين والخطر الذي يمكن أن يشكلوه على الأمن الوطني.
وفي هذا السياق، تهيب وزارة الداخلية بجميع المواطنين بالتعاون وتقديم أي معلومات قد تكون لديهم حول مكان تواجد هؤلاء العناصر الخطيرة أو أنشطتهم. يُشجع المواطنين على الابلاغ فورًا عن أي معلومات تتعلق بهم عبر الأرقام التالية:
الرقم: 71.335.000
الرقم: 193 حرس
الرقم: 197 شرطة
الرقم الأخضر: 80101111
وتشدد الوزارة على أهمية الإبلاغ السريع والفوري لضمان سلامة الجميع وضرورة التعاون الفعّال لمحاربة الإرهاب والحفاظ على أمن البلاد. ستستمر الوزارة في تقديم التحديثات حول هذا الحادث الخطير وجهود البحث والقبض على المفرّين.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال