خبر غير سار يعلنه محرز الغنوشي للتونسيين بخصوص المرحلة القادمة في البلاد

https://ift.tt/hRNEFiQ

في تقرير للمهندس محرز الغنوشي، الخبير بالمعهد الوطني للرصد الجوي، تم التأكيد على غياب التساقطات في بداية هذا الأسبوع، حيث تشير الإحصائيات إلى أن مستوى العجز في مؤشر تساقط الأمطار تجاوز 95%.
وأشار الغنوشي إلى أن درجات الحرارة ستظل فوق المعدل العادي بمعدل 5 إلى 7 درجات خلال هذا الفترة. بينما تشير المعدلات الطبيعية لشهر أكتوبر إلى درجات حرارة تتراوح بين 24 و29 درجة مئوية، منتظرًا أن تصل الحرارة اليوم إلى ما بين 30 و36 و38 درجة في المناطق المرتفعة.
وأوضح الغنوشي أن التوقعات الجوية ستصبح تحذيرية ابتداءً من هذا الأسبوع، وتحديدًا فيما يتعلق بسرعة الرياح التي ستزيد عن 60 كيلومترًا في الساعة قرب السواحل والمرتفعات والجنوب، مما يجعلها مثيرة للرمال والأتربة. ودعا الناس إلى توخي الحذر أثناء السفر على الطرق في المناطق الجنوبية الشرقية.
من جهة أخرى، أشار الغنوشي إلى أن هناك توقعات بحدوث أمطار رعدية اعتبارًا من يوم الجمعة أو الأحد، خاصة في المناطق الساحلية الشمالية للبلاد، مع توقعات بحدوث تساقطات محدودة.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال