كشف أسباب إيقاف الصحفي زياد الهاني والإستماع لبرهان بسيس بسبب معلومات أمنية وصلت

https://ift.tt/fl7wrIh

تم إطلاق سراح الزميل الصحفي زياد الهاني بعد استنطاقه لساعات من قبل الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب ببوشوشة بحضور محاميه. يأتي هذا الإفراج بعدما تم استدعاء الصحفي زياد الهاني للتحقيق بناءً على تصريحاته خلال برنامج إذاعي مع المنشّط برهان بسيس.
كان الهاني قد تحدث علنًا عبر إذاعة "إي أف أم" حينما أعرب عن قلقه من إمكانية حدوث اغتيالات في تونس نتيجة لموقف الرئيس قيس سعيد من الأحداث الجارية في المنطقة. وقد دعا الهاني رئيس الجمهورية إلى تقوية الجبهة الداخلية عبر إطلاق سراح الموقوفين في قضية التآمر، مشددًا على أهمية إغلاق الباب أمام الذرائع الخارجية.
وأشار الهاني إلى أنه عندما يتعلق الأمر بأمن الوطن وسلامته، لا يمكن لأحد أن يتحدث بأساس معطيات مغلوطة، وأنه لا يمكن التساهل فيما يتعلق بمحاولات استهداف تونس.
هذا وجه الهاني كلامه أيضًا لوزير الداخلية كمال الفقي، مشيرًا إلى أن هناك أمورًا أخطر من قضية إيقاف وديع الجرئ، معبرًا عن قلقه الشديد بشأن الأمن الوطني وضرورة التعاون واليقظة لمنع أي تهديدات قد تواجه تونس.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال