رحيل ممثل كوميدي معروف في تونس

https://ift.tt/SCOlnpy

نعت وزارة الشؤون الثقافية السيناريست والمنتج والممثل الكبير بلقاسم ثابت، الذي فارق الحياة في مساء يوم الخميس، التاسع من نوفمبر 2023. وقدم بلقاسم ثابت إسهاماته الفنية لمدة تزيد عن ثلاثين عامًا، حيث شكل جزءًا هامًا من الساحة الفنية التونسية.
تنوعت المشاركات الفنية للفقيد، حيث ساهم في إثراء الرصيد الوطني الدرامي من خلال مشاركته في العديد من الإنتاجات التونسية المميزة، منها "الخطاب على الباب" و"تاكسي" و"يا هكا يا هكا" و"غادة" و"أقفاص بلا طيور" و"شورّب 2"، وأخيرًا "علاش هكا" في عام 2021، والتي كتبها وأخرجها العربي الهذيلي.
تألق بلقاسم ثابت أيضًا في سلسلة "سلوكيات"، التي استمرت على مدى أربع مواسم متتالية من عام 1998 إلى عام 2001، حيث أبدع وتألق في تقديم شخصيات متنوعة ومميزة. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته، وتعازينا الحارة لعائلته وللمجتمع الفني في تونس.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال