القائمة الرئيسية

الصفحات

الناطق باسم السجون يعلن ما طلبه رجل الأعمال الموقوف توفيق المكشر من شروط داخل سجنه

https://ift.tt/fGlzF3o

أفاد الناطق الرسمي باسم هيئة السجون والإصلاح، رمزي الكوكي، أن رجل الأعمال توفيق المكشر، الموقوف على ذمة قضايا مالية خطيرة، أثار جدلا داخل السجن بسبب مطالبه بامتيازات طبية استثنائية تتعارض مع القوانين السجنية.
وأوضح الكوكي أن المكشر تعرض لإصابة في كتفه خلال فترة اعتقاله، حيث رفض في المرحلة الأولى إجراء عملية جراحية في مستشفى عمومي (المنجي سليم). وفي مرحلة لاحقة، قدم المكشر مطالب بشروط خاصة، حيث كان يحدد مكان إجراء العملية (ويفضل المستشفى العسكري، وفق بعض التسريبات).
وأكد الكوكي أن هذه المطالب تتعارض مع القوانين السجنية، التي تنص على أن المعالجة الطبية تكون مجانية ويحدد الطبيب المعالج المستشفى. وفي هذا السياق، لا تزال هناك استفسارات حيال ملابسات الموقف الصحي للمكشر، مع استمرار الجدل حول ملفات الفساد والأمور القانونية المتعلقة برجال الأعمال في تونس.

الفيديو:




author-img
موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

تعليقات

التنقل السريع