بالفيديو : سنية بلقاسم ترتدي فستان "سندريلا" وتفاجئ الأطفال في حفل الختان الذي أقامته هالة الذوادي

https://ift.tt/p4hz712

انتظم اللية حفل ختان جماعي في أحد نزل العاصمة التونسية والذي توافق مع ليلة 27 من شهر رمضان المبارك و كان الحفل مرفوقا بمراسم الحنة و الحمّام من تنظيم الإعلامية هالة الذوادي.


و كانت قد أوضحت هالة التي أشرفت على تنظيم الحفل أثناء مداخلتها في برنامج إذاعي أنها قررت إطلاق مبادرة خيرية فردية تهدف لختان أطفال من عائلات معوزة.


وقد عرف الحفل الخيري مشاركة بعض الوجوه الفنية التونسية الذين تطوّعوا على غرار الَفنّان رؤوف ماهر والممثلة والمنتجة سنية بن بلقاسم التي شاركت في الحفل و هي ترتدي فستان سندريلا لمفاجأة الأطفال.


و كانت قد شاركت الممثلة سنية بن بلقاسم تدوينة على صفحتها الشخصية مرفقة إياها بصورة تجمعها بالأطفال معلّقة :”شكرا هالة الذوادي لمنحي هذه السعادة بمشاركتك في هذا العمل الخيري مبادرة ختان الاطفال سعدت كثيرا بان اكون بشخصية سندريلا وسط الاطفال لمطهرين… و ربي يقدرك ديما علي فعل الخير”.


الفيديو :






أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال