سمير الوافي :”دالي بن جمعة تجاوز التمثيل السطحي.. وتقمص الشخصية بكل تفاصيلها” (فيديو)

https://ift.tt/lP8ebG2

نشر الإعلامي سمير الوافي اليوم الاثنين 10 أفريل 2023 تدوينة على حسابه الخاص يشيد فيها بأداء الممثل محمد علي بن جمعة وذلك بعد حلقة الليلة من مسلسل “الفلوجة”.


وقال الوافي :”


إنها ليلة وحلقة محمد علي بن جمعة الذي وصل إلى ذروة تعمقه في تقمص الشخصية.. في واحد من أهم وأنجح أدواره التلفزية.. الليلة شاهدنا تلميذ الجعايبي والجزيري يبلغ أنضج مستوى في التمثيل.. ويشتغل على تفاصيل الشخصية التي يتقمصها فيعطيها هوية نفسية وإجتماعية وثقافية.. ويحولها من الورق إلى الشاشة بروح وكاراكتار وتفاصيل ووجود.. فالتمثيل درجة من درجات الخلق…حين تأخذ الدور مكتوبا على ورق وتسلّمه شخصية حية وفاعلة وموجودة تؤثر وتتأثر.. بجوارحك وجهازك العصبي وجهادك النفسي..”.


وأضاف :”قلة من الممثلين يصلون بمهنتهم إلى ذلك المستوى الشاهق.. ويتجاوزون التمثيل السطحي السهل إلى التقمص الكامل الشاق…!!!


ولكل ممثل حقيقي لحظته وذروته.. وقد رصدنا تلك الذروة بين محمد علي بن جمعة ومحمد مراد في حلقة اليوم.. حيث سيطرا على حواس المشاهد وهيمنا على أنفاسه…وأعتقد أن بن جمعة أكل الجو والتهم كل الضوء الليلة بالذات…!!!”.


فيديو من المسلسل :

أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال