قرار رئاسي بخصوص مسلسل “الفلّوجة” : وزير التربية يكشف التفاصيل.. (فيديو)


 



أوضح وزير التربية محمد علي البوغديري، اليوم السبت 25 مارس 2023، أن الشكوى حول مسلسل “الفلوجة” والذي اثار جدلا وتم تصوريه بمعهد رادس ويبث على قناة الحوار التونسي رفعت الى رئاسة الحكومة ورئاسة الحكومة سترفع الأمر إلى رئاسة الجمهورية وهو الذي سيقدر المسألة ويقرر .


وأضاف الوزير، أن رئيس الجمهورية، له نظرة أكثر شمولية على المجتمع وجميع التجاوزات الذي يتم تسجيلها داخله.. كما أنه يحترم كل الأنشطة الثقافية وكل الإنجازات.. وتبقى النظرة الأخيرة له في علاقة بهذا الملف”، حسب تصريحه لموزاييك.




واعتبر محمد علي البوغديري ، أن المسلسل استهدف الأسرة التربوية بجميع مكوناتها، قائلا ” المسألة لا تحتمل الانتظار للحكم على العمل والثابت أنه تم الاعتداء على الأسرة التربوية والإساءة لها.. والقناة أظهرت أن القيم العام يتحرش بتلميذة وعامل التربية يتواطأ للإضرار بمكتسبات الأساتذة كما أظهر المديرة بصورة اللامبالية بوضعية التلميذة ومهتمة بهندام الأساتذة

كما لفت بالمناسبة إلى أن وضع المؤسسة التربوية يتطلب التدخل والإصلاح فعليا وقريبا الرئيس سيقوم ببعث المجلس الأعلى للتربية، متسائلا ”أيّ إصلاح تضمنه المسلسل؟”، حسب تعبيره.

الفيديو :


أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال