بالفيديو : غادة شاكة تثير الجدل بدورها في الفلّوجة “كان جيت مرتي مستحيل نخونك يا روحي”


 




أثارت الممثلة التونسية غادة الشاكة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد ظهورها في الحلقة الرابعة من مسلسل الفلّوجة للمخرجة سوسن الجمني أين ظهرت في دور حبيبة لرجل متزوّج يقابلها في الخفاء و يكذب على زوجته ليلتقي بها.

و تداولت صفحات تونسية الحوار الذي دار بينهما في تلك اللقطة مشيرين إلى الرسالة التي تخفيها في طياته عن الخيانة الزوجية و أنّه لا ثقة في الرجال مهما كانت صفتهم فمن يخدع المرأة التي أنجب منها أطفال من الممكن أن يخدع ثانيا و ثالثا دون تأنيب ضمير، حيث دار بينهما الحوار التالي :”- كان جيت انتي مرتي مستحيل نخونك يا روحي







– محسوب صدقتك

– رد بالك تصدق”.

وقد تفاعل التونسيون مع هذاه اللقطة و علّقوا :”سمعتوه كي قالها ” إنت روحي مستحيل نخونك “

يعني حط في بالك راو يكذب

لان و كان إنتِ تحطيت في بلاصة مرتو راك فهمتها تي هو عشيرة عمرو اللي معرس بيها وجايب منها صغار و خانها معاك يعني شكونك إنت بش ما يخونكش ؟!

اللقطة هاذي بالذات تفهمك إنو الراجل الحقيقي عمرو ما يصوحب على مرتو و إلي يخونك مرة راو بش يخونك عشرة و بش يهون عليه كل شيء و حط فيبالك إنو حتى القلب عندو عينين خاطر كيف يعمى القلب أخطر ببرشة من عماء العين و الفاهم يفهم .. والحديث قياس!”.

فيديو من المسلسل :







أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال