عاجل / فيروس خطير غير مفهوم يهدّد حياة التوانسة أمام صمت وزارة الصحة (فيديو)


 


 حذّر الكاتب العام للنقابة العامة للصيدليات الخاصة نوفل عميرة، اليوم من متحوّر جديد للنزلة الموسمية والمعروف بأنفلونزا الخنازير.وأكّد ضيف صباح الورد على الجوهرة اف ام أن متحوّر ايتش1 آن1 ، صعب هذا الموسم وبدأ في الانتشار في تونس، مذكّرا أن هذا المتحوّر كان ضرب تونس بشكل كبير في جانفي عام 2020 قبل انتشار كورونا.








وتابع في سياق متّصل، أن متحورا جديدا لكورونا بدأ في الانتشار بشكل واسع في أوروبا، داعيا الفئة الهشّة صحّيا الى التّلقيح ضد كل من النزلة الموسمية وفيروس كورونا، مشيرا الى أن سعر التّلقيح ضد النزلة الموسمية في تونس بـ 46 دينارا.








وفي هذا السياق تحدّث حاتم بالحاج عبر موجات إذاعة ديوان أف أم صباح اليوم مطالبا بتوضيح من وزارة الصحة بخصوص تفشي الفيروس الجديد في صفوف التونسيين وقال :










“الفيروس هذا عجيب وغريب.. هذا خليط بين نزلة برد والكحّة.. فيه الأعراض متاع الكورونا ومتاع انفلونزا الخنازير هذاكا علاش في الصين عاملين حجر صحي شامل .. وزير الصحة وينو؟ ما فماش بيان من وزارة الصحة تخرج تطمئن الشعب ويقلنا شنوة التشخيص متاع المرض هذا”.











الفيديو :



أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال