بالفيديو / منال عبد القوي :"يزي مالركوب على الحدث.. فايزة لباس وحالتها مستقرة" (فيديو)

 


أكدّ الفنان حسين العفريت خلال مداخلته عبر الهاتف في برنامج وقيت بية أن الحالة الصحية للفنانة فايزة المحرصي حرجة.

وبين أن فايزة المحرصي تقاوم وتصارع في المرض ومتقبلة أي نوع من أنواع العلاج، مشيرا إلى أنها متحملة عدة آلام وأوجاع كبرى.

وأبرز أنه تم نقلها يوم أمس إلى معهد صالح عزيز لتلقي العلاج نظرا لتعكر حالتها الصحية، حسب قوله.

 

 

 

 

 

وردّا على ذلك نشرت صديقتها الممثلة منال عبد القوي تدوينة على حسابها الخاص تنفي فيها ما ورد على لسان الفنان حسين العفريت وتؤكد أن حالتها مستقرة وليست حرجة وتتهمه بالركوب على الحدث وهذا نصّ التدوينة :"

صباح النور أحبابي واحباب فايزة وكلّ من يحبّها، بربي بعض الزملاء الفنانين تعرفوا رواحكم شكون يزّيو يزّيييييوا مالركوب على حدث مرض فايزة بش تظهروا أبطال، كلّ مرّة خارجين تفجعوا في العباد بكلام بش يعيطولكم الاذاعات والتلافز وانتوما مشيتولها مرتين برك، ديجا الزيارة ممنوعة عليها ، الكوفيد رجع ونخافو عليها اللطف مالجراثيم ، عيب راهو كيف تخرجوا تحكيوا من الفيسبوك الاذاعات للتلافز تعملوا فيالبوز، والي يعمل الباهي راهو مايهبطوش عالفيسبوك.

 

 

 

 

فايزة حاليا معاها أختها وصاحبة عمرها"فوفة" حتى حنان ماعادش تنجم تمشيلها كيف قبل خوفا من ازعاجها وزيد حنان تخدم ربي يعينها وتحتك بالناس تخاف لا يقدر كيف تكثر من زيارتها تتعبها، زوز مالناس مع فايزة اختها "اختي فتحية" وفوفة صاحبتها فقط فقط فقط ، حتى أنا والفة بن رمضان وصاحباتها المقربين رانا بالتلفون بش ما نتعبوهاش، وراهي فايزة حالتها مستقرّة واليوم بركة تضحك على كلامي في التلفون كيف أنا نطلب في فوفا ، نضحّك فيها بالجربي، فائزة تاكل وتشرب وتعالج وحالتها مستقرة والفرج على ربي ، بالله. 

 

 

 

 

 

 

يا بعض الزملاء ماتهوّلوش الامور، أحنا كلنا نحبوها وكيف نقولوا للناس ادعيولها خاطر ربي رحيم كريم والي عنده مش بعيد ، أي نعم ادعيولها وكثفوا مالدعاء خاطر ربي الحنان المنان يستجيب لدعواتكم الصادقة.

اللهم قد بلّغت اللهم فاشهد .".











أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال