أورلاندو بايرتس إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي على حساب الأهلي طرابلس الليبي

وسجل الهدف الوحيد علي أبو عرقوب في الدقيقة 89.

وقدّم الفريق الليبي مباراة قوية، إلاّ أنه عانى تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات حيث أهدر محمد المنير فرصة في أول دقيقة إذ سدد بقوة الى جوار المرمى.

وكثّف الفريق المضيف وجود لاعبيه في وسط الملعب لاستيعاب اندفاع الليبيين، وسدد المغربي محمد الفقيه كرة قوية علت المرمى (5).

واحتسب الحكم الغامبي بكاري غاساما ركلة جزاء للفريق الليبي ألغاها بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد "في ايه آر" (16)، ثم انحصر اللعب في وسط الملعب مع محاولات خجولة على المرميين.

وحاول الفريق الجنوب إفريقي اقتناص هدف التعادل مع انطلاق الشوط الثاني، فانفرد مهاجمه الغاني كوامي بيبراه بالحارس محمد نشنوش لكنه فشل في هز الشباك بتسديده الكرة جانباً (47).

وتواصلت الفرص الخجولة على المرميين حتى الدقائق الأخيرة عندما انتزع الأهلي التقدم عبر البديل علي أبو عرقوب من تسديدة قوية خدعت الحارس الغاني ريتشارد اوفوري (89). 

ويلعب أورلاندو بايرتس النهائي ضد نهضة بركان المغربي في 20 من مايو الحالي.

أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال