بالفيديو / فتاة تونسية تكشف بحزن شديد :"بسبب بلقاسم.. شهرين برك زواج.. و توى قضيتي في الطلاق"


 


اثارت فتاة تونسية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصدمة التي تلقتها بعد زواجها من الرجل الذي احبته وتمنت الزواج والانجاب منه.





حيث قالت الاخيرة "راجلي اكبر كذاب واكبر منافق في تونس.. عندي شهرين ملي كتبت الصداق متاعي.. جيت لتونس من صفاقس نخدم على روحي والفترة هذايكا كنا متعاركين وهو كان ديما يطلب فيا يحبني نروح ويقلي هيا بش نعرسو راني نحبك تو نجيبلك الموسم والحكايات هذيكا وهو في الحقيقة يحبني نروح لصفاقس خاطر في مخو الطفلة الي تمشو لتونس العاصمة فاسدة خاصة بعد انتشار الاخبار متاع بلقاسم وامثالو على التلافز والفيسبوك.. راجلي هذا ديما يضرب فيا و وصل مشى لامي و اعتدى عليها  قدام الناس في جبنيانة وقالها انتي الي علمت بنتك الفساد وباعثتها لتونس.. توى قدمت بيه قضية في الطلاق وجيت لتونس خصيصا بش نقصها معاه ونرتاح.."











 
 

أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال