بالفيديو / ريم الرياحي إثر تكريمها بجائزة أفضل ممثلة :"حبّوا بعضكم الدنيا فيها موت.."

 





أسدل الستار مساء أمس الثلاثاء 10 ماي 2022 على الدورة الثانية من المسابقة " جوائز اماق الرمضانية" لتتويج أفضل الأعمال التلفزية لرمضان 2022 من تنظيم مجلة " اماق " بحضور صنّاع الأعمال الدرامية من مخرجين ،تقنيين ،ممثلين ومنتجين.
وقد تم تتويج الإنتاجات من المسلسلات الدرامية والسلسلات الكوميدية التي بثت في مختلف القنوات التونسية بعد مشاهدة و تقييم لجنة التحكيم المتكونة من 12 عضوا في مختلف المسابقات الخاصة ب " جوائز أماق " لكل الأعمال.
سهرة توزيع جوائز " أماق " كانت مراوحة بين الموسيقى وتوزيع الجوائز و التي كان فيها نصيب الأسد للتلفزة التونسية من خلال 22 جائزة (16 لمسلسل حرقة2/ 6 لسلسلة كان يا ماكانش2).
وقد توجت الممثلة ريم الرياحي بجائزة أفضل ممثلة عن دورها "زهرة" في مسلسل براءة للمخرج سامي الفهري، وقالت خلال تسلمها الجائزة :"كيما قال عزيز الجبالي في نوبة.. حبو بعضكم الدنيا فيها موت.. بوسو بعضكم وهنيو بعضكم وأفرحو لبعضكم .. محلانا كيف نحبو بعضنا".
 
 





 






أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال