بالفيديو الأنستغراموز ملاك الوسلاتي في حالة غضب تقرر نشر كل ما حدث بينها وبين سمير الوافي في كواليس برنامجه

بالفيديو الأنستغراموز ملاك الوسلاتي في حالة غضب تقرر نشر كل ما حدث بينها وبين سمير الوافي في كواليس برنامجه https://ift.tt/bY7BSsa

بالفيديو الأنستغراموز ملاك الوسلاتي في حالة غضب تقرر نشر كل ما حدث بينها وبين سمير الوافي في كواليس برنامجه

أثارت حلقة برنامج «الوحش برو ماكس» التي استضاف فيها الأنستغراموز التونسية ملاك الوسلاتي جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي. حيث عبّرت الوسلاتي عن استيائها من طريقة تعامل مقدم البرنامج سمير الوافي معها، معتبرة أن استضافتها كانت بهدف السخرية منها وإضحاك الجمهور على حسابها.

 وفي مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي قالت الوسلاتي: كان واضحاً أن الوافي يحاول استغلال وجودي في البرنامج لخلق لحظات كوميدية على حسابي. لقد تلقيت العديد من الاتصالات منه للمشاركة، بحجة مناقشة الجانب الإيجابي من عملي كأنستغراموز، ولكنني اكتشفت أنه يريد تقزيمي.

وأضافت الوسلاتي أنها كانت مدركة تماماً المحاولات الوافي لإحراجها منذ بداية الحلقة واختارت أن تتعامل مع الموقف بذكاء وحس فكاهي. وأوضحت: "لم أكن غافلة عن محاولاته. بالعكس، كنت مستعدة لهذا التحدي واخترت أن أتعامل معه بشروطي الخاصة."


وأكدت ملاك أنها لا تعتبر نفسها ضحية لهذه المواقف، بل تراها فرصة لإظهار شخصيتها الحقيقية وقدرتها على مواجهة الضغوط. كما شكرت جمهورها على الدعم الذي تلقته، مشيرة إلى أن مثل هذه التجارب تعزز من ثقتها بنفسها وتجعلها أقوى.


وفي ردها على الانتقادات، قالت الوسلاتي: "أفهم أن البعض قد يرى في ردي نوعاً من التبرير، لكن الحقيقة هي أنني لست هنا لأبرر لأحد. أنا هنا لأكون نفسي، وأثبت أنني قادرة على التعامل مع أي موقف بثقة وروح مرحة. 



أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال