بن صالحة يرد على خولة سليماني هل من البراءة صاحبتك تتوفى

بن صالحة يرد على خولة سليماني هل من البراءة صاحبتك تتوفى https://ift.tt/uWHX0Zr

بن صالحة يرد على خولة سليماني هل من البراءة صاحبتك تتوفى

أعلن المحامي منير بن صالحة في برنامج "نجوم" اليوم السبت 22 جوان 2024، أنه تقدم بشكايتين الأولى ضدّ الممثلة خولة سليماني على خلفية تصريحات أدلت بها في أحد الإذاعات وتضمنت "سبا وشتما" في حقه، حسب تقديره، متابعا أن "الشكاية الثانية في حق من وفّر لها الوسيلة وهم معد ومحاور وصاحب البرنامج". وأكد بن صالحة أن البرنامج مسجل وأن صاحب البرنامج تعمد بته، وتمت معاينة كل التصريحات عن طريق عدل منفذ. 

كما بين منير بن صالحة أن المعنية بالأمر " انزعجت " من تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على موقع "فايسبوك"، تضمنت 3 كلمات وهي "خولة ليست بريئة" مضيفا : "الي منزعجة من 3 كلمات زعمة ماهيش منزعجة من كلام التوانسة الي اتهموها وتابع: " فما أكثر من خولة مهمة في تونس تستحق كلامي ... أما بخصوص السياق العام فأنا غير مسؤول عنه".


" من قال إنني أتحدث عن البراءة القانونية هناك براءة أخلاقية أيضا"، يقول منير بن صالحة ويضيف: "قد يكون خولة ليست بريئة هو عنوان كتابي الجديد" وأضاف: "فلتقاضيني على تدوينة "خولة ليست

بريئة" لن تنال شيئا وسأقاضيها بمعنى المرسوم 54 على خلفية تصريحاتها ضدّي في المقابل هي ستؤاخذ قانونيا وستنال عقابها وجزاءها".

وتابع بن صالحة مهاجما خولة سليماني : " أخلاقيا هل يجوز صاحبتك تتوفى ما تروحش لدارهم؟ وكي تحكي في التلفون البارح حالتك النفسية تسرّحت.

أما بخصوص وفاة الانستغراموز فرح بالقاضي خير محدثنا عدم الخوض في الموضوع احتراما لعائلة الفقيدة، قائلا : "مانيش باش نحكي على الي صار احتراما وتقديرا لوالدها الي هو خويا وصاحبي .. باش تجي تبحث .. وفما حقائق إذا كان الأب يحب يبحث فيهم طبعا التوانسة ينجمو يشوفوهم.. القرار عند الأب. 



أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال