في عمر الزهور وفاة شاب ال 22 بهذه الطريقة المؤلمة

في عمر الزهور وفاة شاب ال 22 بهذه الطريقة المؤلمة https://ift.tt/iLR0Zv5

في عمر الزهور وفاة شاب ال 22 بهذه الطريقة المؤلمة

توفّي فجر اليوم الإثنين، الشاب ياسين مرابط (22) سنة)، بالمستشفى الجامعي سهلول بسوسة وذلكإثر تعرضه لحادث مرور خطير الأسبوع الماضي. بأحد مفترقات سهلولوقالت سهير أستاذة بمدرسة التكوين السياحي بسوسة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "بوليتيكا"، اليوم، إن "ياسين قضى أسبوعًا في الإنعاش وخضعمساء أمس لعملية جراحية على مستوى الساق" يرة إلى أن "العملية كانت ضرورية نظرًا لأن الكسر بالساق تسبب في أضرار كبيرة على مستوى الأوعية الدموية".

و لفتت الأستاذة إلى أن أشرف بن فرج (25) سنة) صديق ياسين الذي كان برفقته يوم الحادث. استفاق من الغيبوبة وبدأ يتماثل للشفاء"لإشارة تعرض الشابان ياسين وأشرف، إلى حادث مرور خطير الأسبوع الماضي، بأحد مفترقاتس هلول بسوسة.

وقالت سهير لدى استضافتها ببرنا مجبوليتيكا رفقة شقيقي احد المصابين، الخميس الماضي، إن الشابين ياسين وأشرف 22 و 25 سنة مازالا في حالة غيبوبة بقسم الانعاش بالمستشفى الجامعي سهلول بسوسة وان وضعيتهما الصحية حرجة. 

وأكد الشقيقان أن السلطات المعنية قامت بكلا لاجراءات اللازمة من إسعافات وتدخل أمني فيالإبان، كما توجها بدعوة للتبرع والمساعدة بالنظر النحجم المصاريف المرتفعة للعلاج.




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال