أميمة بن حفصية تكشف عن أسباب انفصالها عن خطيبها

أميمة بن حفصية تكشف عن أسباب انفصالها عن خطيبها https://ift.tt/3Ctv4qN

أميمة بن حفصية تكشف عن أسباب انفصالها عن خطيبها

علنت الممثلة الشهيرة أميمة بن حفصية عن قرار مفاجئ يتعلق بحياتها الشخصية. حيث أكدت أنها قررت عدم نشر أي صور تخص مستقبلها العاطفي على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي وفي تصريحاتها، نصحت بن حفصية الجميع بتوخي الحذر والتروي. 

عند نشر تفاصيل حياتهم الشخصية مشيرة إلى تجاربها الصعبة بعد نشر صور خطوبتها التي انتهت بفسخ الخطوبة وانتهاء العلاقة بشكل نهائي.

وقد أوضحت السبب وراء هذا القرار حيث ذكرت بأن تفاهما سيرنا حدث وأدى إلى انتهاء العلاقة. ورغم وجود بعض الأحداث.

التي جرت بعد ذلك. إلا أنها أغلقت الموضوع وأعربت عن رغبتها في عدم التطرق إليه.

بن حفصية أشارت إلى أن تجربتها الشخصية ألهمتها لاتخاذ هذا القرار وأكدت على أهمية الحفاظ على الخصوصية في العصر يشهد انتشارًا واسعًا لوسائل التواصل الاجتماعي والتي قد تؤثر بشكل كبير على حياة الأفراد.

و كانت أميمة بن حفصية قد نشرت story على حسابها Instagram قالت فيه أن الارتباط مع نعيم انتهى ثم أغلقت تلفوني 3 أو 4 أيام، كان فقط بيننا سوء تفاهم وراهو تحل، ياخي خيانة تتحل وقتها تعديت بفترة. 


صعيبة ما فماش خدمة راني ما خنتوش فیدیو درا کیفاش و اليكم هذه الصور اميمة تي حتى بغزرة مانخونوش نعرفو من 5 سنين عمل معايا الباهي، اما العودة تخصني انا و هو اما توة ما عادش مع بعضنا

الانفصال صار، اما عايلتو عايلتي وهو ايحب عايلتي. كنت متاكدة الي ما يعملش story، اما انا بالمستحيل كان ما زلت
انه,بط تصاور حياتي الخاصة على صفحات التواصل
الاجتماعي.  وفق تعبيرها. 



أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال