ملكة التوقعات ليلى عبد اللطيف : إحذروا إعصار قادم في هذه الدولة

https://ift.tt/GcuAQrB


 أضافت ليلى عبد اللطيف توقعاتها على الصعيد الإقليمي قائلةً إنه ما من حرب عالمية ثالثة هذا العام. ولكنها توقعت مشاهد خطيرة بين الناس مع كوارث زراعية وأزمات غذائية.








كما تحدثت عبد اللطيف عن أن العلم في هذا العام سيتوصل إلى دواء فعال للسرطان من جهة؛ ولكن ينتشر فيروس الجدري بشكل أكثر خطورة من جهة أخرى.



كشفت عالمة الفلك المعروفة ليلى عبد اللطيف على قناة lbc اللبنانية، عن العديد من التَوقعات في حلقة خاصة في رأس السنة 2023. وقد طالت توقعاتها جزءًا كبيرًا من البلدان والشخصيات العربية على المستوى الإقليمي وعلى عدة أصعدة عالمية ومحلية

وصفت ليلى عبد اللطيف سنة 2023 بأنها دموية من جهة وسلمية من جهة أخرى، وكل بلد من البلدان العربية له أحداثه المؤثرة. سواءً أكان سلبيًا أو إيجابيًا، مشيرةً إلى أسماء وأشخاص ولقاءات واتفاقات لها تأثير كبير على المنطقة.

تقاليد سهرة رأس السنة الميلادية، حيث تظهر العديد من الأسماء المعروفة في مجال التوقعات، والتي كان أبرزها في السنوات الأخيرة ليلى عبداللطيف المعروفة على المستوى العربي. وتحطي للجمهور توقعاتها على عدة أصعدة، لكن تبقى مجرد توقعات، ويمكن أن تصيب الحقيقة ويمكن ألا تصيب. إذ تثير التوقعات بعض من فضول الجمهور ليستمع إلى توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحدثت عن تفاصيل عن 5 دول عربية. لذلك خصصنا لكم فيما يلي مقالًا عبر موقع خليجي لنقدم لكم توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 حول بعض الدول العربية، مثل: سوريا، والسعودية، والإمارات، ومصر وغيرها، فلنتابع سويةً.




الفيديو :

أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال