الترجي يجهز ثنائي خطير لموقعتي أسيك في دوري أبطال إفريقيا

https://ift.tt/0OlyIdr


 

قرر ميغيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي دراسة تطبيق سياسة التدوير في تشكيلة باب سويقة وتحديدا في مركز ثلاثي الوسط في ظل كثرة المتألقين في الترجي خلال الفترة الأخيرة .


ويسعى ميغيل كاردوزو مدرب الترجي في استغلال فترة التوقف في تجهيز لاعبيه بشكل أفضل استعدادا لمباراتي الترجي مع أسيك ميموزا العاجي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .


وشهدت كواليس الترجي تفكير ميغيل كاردوزو في تجهيز البدلاء مثل غيث الوهابي و محمد وائل الدربالي لمزاحمة الثلاثي زكريا العايب وحسام تقا وروجي أهولو في تشكيلة الترجي .

ويسعى ميغيل كاردوزو لعلاج أي نقص عددي يمر به الترجي في المستقبل بعد المعاناة التي وجدها في وقت سابق من غيابات اضطرارية مثل غياب محمد أمين توغاي و حسام غشة .


الترجي يجهز حسام غشة وبوكيا


وضع ميغيل كاردوزو على هامش فترة التوقف برنامجا تدرييبا خاصا لتجهيز جناحي الترجي حسام غشة و أندري بوكيا ليكونا قوة ضاربة في تشكيلة الترجي الهجومية في المباراتين المقبلتين .


ويولي ميغيل كاردوزو اهتماما كبيرا بالثنائي حسام غشة و أندري بوكيا الجناحين في ظل السعي وراء زيادة القوة الهجومية في الترجي لمواصلة الانتصارات محليا وقاريا .

أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال