عاجل/ يبلغ من والعمر 30 سنة..قتتل أمه بطريقة مرووعة و أحال شقيقه على الإنعاش و حالته حرجة: تفاصيل جديدة عن جريمة منزل نور..

https://ift.tt/fsLtuSV


 استفاقت مدينة منزل النور من ولاية المنستير فجر اليوم الجمعة 1 مارس 2024 على فاجعة أليمة تمثلت حسب مصدر امني في جريمة قتل إمرأة على يد ابنها بواسطة سلاح ابيض "سكين" و طعن أخيه بنفس السلاح.


تفاصيل الجريمة تفيد بأن زوج الضحية قد اكتشف حين عودته من المسجد بعد أدائه لصلاة الصبح وفاة زوجته وذلك بعد ان سدد لها ابنها الثلاثيني عدة طعنات قاتلة، كما وجد ابنه الثاني يتخبط في دمائه بعد ان تلقى هو الاخر طعنة خطيرة من أخيه وهو الآن في حالة حرجة و تحت العناية المركزة بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير. 


و قد تحول وكيل الجمهورية صحبة اعوان الحرس الوطني على عين المكان و تم فتح تحقيقي في الموضوع لمعرفة أسباب هذه الجريمة البشعة. 


أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال