ما هو الشيء الذي يمشي على أربعة أرجل في الصباح و على اثنين في الظهيرة و على ثلاثة في المساء

https://ift.tt/X574Rmh


 

ما هو الشيء الذي يمشي باربع ارجل في الصباح؟ الألغاز بشكل عام عبارة عن لغز أو أنشطة أو أسئلة أو مشكلات يتعين على المستخدمين حلّها بمهاراتهم وبدون اعتمادهم على مصادر خارجية. ويمكن أن تكون الألغاز ثقافية، رياضية، بحثية، أو أي نوع آخر يمكن التفكير فيه، ومن خلال موقع ويكي الخليج سيتم التعرف على إجابة اللغز السابق.


حل لغز الشيء الذي يمشي باربع ارجل في الصباح إجابة اللغز مِا هِو الَشيء الذَي يمَشي بَأربع أرجل فَي الصَباح ورَجلين فيَ الظَهيرة وثَلاثة فَي المسَاء هي الإنسان. حيث إن فترات الصباح والظهيرة والمساء في اللغز تمثل مراحل الحياة الطبيعية للإنسان، فأن الإنسان يمشي على أربعة عندما يكون طفلاً صغيراً، ويستخدم حركات الزحف والزوايا للتحرك، ثم يتعلم المشي على رجليه عندما يصبح أكبر في فترة الشباب. وعندما يصل إلى كبار السن، قد يحتاج البعض إلى استخدام عكاز أو مشي على ثلاثة أرجَل للمساعدة على التحرك. الإنسان.





أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال