بحضور المدب والعلمي….قرار تاريخي قادم بعد زيارة وزير الرياضة لحديقتي الترجي والإفريقي….

https://ift.tt/buPwlzN


 

أدّى وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش اليوم الإثنين 8 جانفي 2024 زيارة تفقدية إلى مركبيْ حسان بالخوجة ومنير القبايلي التابعين للترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي تباعا.


وتأتي هذه الزيارة في إطار مساعي الوزارة لتطوير البنية التحتية المتوفرة للفريقين بمركزي تدريبهما في فترة توقف بطولة الرابطة المحترفة الأولى بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا، وذلك من خلال الإطلاع عليهما وتفقد مدى جهوزيتهما لقادم المواعيد بالنسبة للفريقين.

يشار إلى أن نادي باب سويقة وفريق باب الجديد يمثلان كرة القدم التونسية في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكنفدرالية الإفريقية تباعا، حيث سيحلّ الأحمر والأصفر ضيفا على النجم الرياضي الساحلي يوم 23 فيفري المقبل، بينما سيرحل الأفارقة لمواجهة دريمز الغاني بعدها بـ3 أيام في إطار خامس جولات المسابقتين المذكورتين أعلاه.

أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال