أول رد من الرئيس قيس سعيد بعد تطورات الأحداث في قضية فرار قيادات من سجن المرناقية

https://ift.tt/JoynGxv

في خطوة تهدف إلى تعزيز الأمن الوطني ومكافحة الجـ،ـريمة، أكّد رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيّد خلال استقباله لوزير الداخلية وكبار مسؤولي الأمن الوطني على ضرورة رفع درجة اليقظة في البلاد وتكثيف الدوريات الأمنية في مختلف مناطق البلاد.
جاء ذلك خلال استقبال السيد كمال الفقي، وزير الداخلية، والسيدين مراد سعيدان، مدير عام الأمن الوطني، وحسين الغربي، المدير العام آمر الحرس الوطني، في قصر قرطاج.
رئيس الجمهورية أشاد بالدور الحيوي الذي تلعبه الوحدات الأمنية في تأمين الوطن ودعم القوات المسلّحة في هذا السياق الحساس. وفيما يعكس الالتزام بتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد، أكد السيد سعيّد على أهمية مشاركة المواطنين في مواجهة التحديات الأمنية التي تواجه تونس.
علاوة على ذلك، دعا رئيس الجمهورية إلى مزيد من تكثيف الدوريات الأمنية في مختلف مناطق البلاد بهدف مكافحة الجريمة وضمان سلامة المواطنين. وذلك عقب الحملات الناجحة التي قامت بها قوات الأمن مؤخرًا، والتي تستمر في تعقب المجرمين وتحقيق الأمن الوطني.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوات تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الأمن والاستقرار في تونس، وتعكس التفاني الكامل للجهات الأمنية والحكومية في تحقيق هذا الهدف الحيوي.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال