عبد الرزاق الشابي يرد على تصريحات هالة الذوادي بخصوص وضعه المادي وانتقاله إلى قناة أخرى

https://ift.tt/veAk8p5

في رد فعل قوي على التصريحات التي أدلى بها زميلته هالة الذوادي، نشر الإعلامي التونسي عبد الرزاق الشابي تدوينة على حسابه الخاص ليوضح حقيقة الأخبار المتداولة حول عودته إلى قناة حنبعل ويرد على الانتقادات التي وجهت له.
في تدوينته، نفى الشابي بشكل قاطع عودته للقناة الأم، مؤكدًا أنه قد وقع عقدًا لمدة سنتين مع شركة "penta prod"، وأنه حاليًا يستعد لتقديم برنامجين جديدين تم تصوير العديد من حلقاتهما وسيتم بثهما قريبًا. كما أكد أنه يتقاضى مرتبًا شهريًا محترمًا.
وجاء رد الشابي في سياق نفي الأخبار الزائفة التي تم تداولها عبر بعض الصفحات، وأشار إلى علاقته المميزة والصادقة مع قناة حنبعل، مؤكدًا على استمراره في العمل مع شركة "penta prod" لمدة سنتين.
وكانت هالة الذوادي قد صرحت في وقت سابق :"يا عبد الرزاق قناة حنبعل ماهيش لعبة امشي ايجا.. كي تعمل حسبة احسبها من الأول مليح.. كان الايجابيات أكثر انطلق.. كان السلبيات أكثر شدّ بلاصتك"

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال