القائمة الرئيسية

الصفحات

مريم بن مامي تكشف تفاصيل وظروف طردها من حصة حوراية في المباشر

https://ift.tt/zKMwyp1

بعد أن أثارت الجدل بسبب طردها من حصة حوارية للإعلامي محمد الخماسي، قررت الممثلة مريم بن مامي الخروج بتصريحات تكشف عن الخلفيات والتفاصيل التي أدت إلى هذا الواقع المثير.
في توضيحها للأحداث، أوضحت بن مامي أن فريق برنامج الخماسي كان يتواصل معها بشكل مكثف لعدة أشهر، وقد أبلغتهم مسبقاً بأنها توافق على إجراء الحوار المباشر، ولكنها تواجه التزامات عائلية وصعوبات مرورية قد تؤدي إلى تأخير بسيط في الوصول.
وفي ردها على اتهامات الخماسي بطلب أسئلة مسبقة، نفت بن مامي ذلك بشدة، إلا أنها اعترفت بأنها أبلغت الفريق أن مقدم البرنامج لا يعجبها بشكل كبير، وأنها لا ترغب في الجلوس أمامه.
وفي مفاجأة أخرى، كشفت بن مامي أنها كانت تظن أنها ستكون في حوار مع إعلامي آخر، ولم تكن مستعدة للمواجهة مع الخماسي. تلك التصريحات أضفت للجدل حول العلاقة بين الضيوف والمقدمين في برامج التلفزيون، مشيرة إلى أن هناك اختلافات في وجهات النظر وأسلوب الحوار قد تؤدي إلى مواقف متوترة مثل هذه.

الفيديو:




author-img
موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

تعليقات

التنقل السريع