زوج عبير موسي يظهر لأول للجمهور بعد مدة من دخولها السجن ويوجه رسالة للرأي العام وللرئيس قيس سعيد

https://ift.tt/rifyYWg

نشر توفيق سعيد، زوج رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، تدوينة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، تكونت كرسالة مفتوحة إلى زوجته الذي أودعت مؤخراً في السجن. في هذه التدوينة، أعرب توفيق سعيد عن تضامنه الكامل مع زوجته وعن حبه الصادق لها.
جاء في التدوينة: "لبعض النفوس المريضة، علاقتي بزوجتي وأعز وأقرب الناس لقلبي وأم بناتي أقوى من كل ما يتوقعه العقل. أنا سندها في الحياة وما تقوم به من تضحيات من أجل حزب الآباء والأجداد وتونس العزيزة ألف قبلة على جبينها."
وأضاف سعيد: "ما قامت به الزعيمة حتى الآن هو وسام شرف على صدور عائلتها وجنود حزبها، وستفرج بإذن الله. ربي يفك أسرك يا زعيمة، يا أيقونة النضال والوفاء، يا عبير تونس. إن بعد العسر يسرا ستفرج بإذن الله."
تعكس هذه التصريحات التضامن القوي والدعم الذي يقدمه توفيق سعيد لزوجته في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها عبير موسي، وتعبر عن إيمانه بأنها ستتجاوز هذه المحنة بفضل إصرارها وتفانيها في خدمة وطنها, وفق رؤية أنصارها.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال