الممثلة ليلى الشابي تتعرض لوعكة صحية وجلطة.. وأطباء يكشفون تفاصيل الضـرر التي تعرضت له

https://ift.tt/lnBkXj6


تحدّثت الممثلة ليلى الشابي خلال حضورها في برنامج O'Star مع أميمة العياري على ديوان أف أم عن مساندتها المطلقة لرئيسة الحزب الدستوري الحرّ عبير موسي معتبرة أنها زعيمة وأنها المرسمة الأولى والرسمية للانتخابات الرئاسية القادمة والأكثر حظا.
وأضافت ليلى الشابي أنها تعرضت إلى جلطة بسبب أوضاع البلاد :"اللي قاعد صاير اليوم موش في صالح قيس سعيد.. بسبب اللي صاير مازلت كي عملت جلطة عندي شهر ..عندي ايامات مانيش قاعدة نرقد تعبت.. عبير موسي معتقلة سياسيا ..اعطينا دليل للشبهات الي موجهة لعبير موسي".
وقالت عبير موسي موجهة رسالة لقيس سعيد :"وحّد شعبك و نحي المجلس الكرتوني.. أنا نجم نعبر توا و وينجموا غدوة يهزوني للحبس.. عبير موسي شدوها في الشارع خاتر ماخلاوهاش تدخل لمكتب الظبط .. الوطن عزيز و غالي و عبير حاملة فكرة الوطن.. وانا ماقلتش بش نخدم خدمة القضاء و الا بش ندخل في القضاء".
الفيديو :





أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال