تواجه حكم بالإعداام: نقل عبير موسي للمستشفى.. وكشف آخر تطورات حالتها الصحية

https://ift.tt/4EWy1Zt

قال القيادي في الحزب الدستوري الحر، كريم كريفة، اليوم الأربعاء، إن رئيسة الحزب تم اختطافها من أمام مكتب الضبط برئاسة الجمهورية واحتجازها في مركز حلق الوادي.
وخلال مداخلته في برنامج الماتينال، أضاف أنه الفعل المنسوب لموسي هو الاعتداء المقصود به إثارة الهرج بالتراب التونسي ومعالجة معطيات شخصية دون إذن صاحبها وتعطيل حرية العمل.
وأوضح كريم كريفة أن تهمة الاعتداء المقصود به إثارة الهرج بالتراب التونسي تتضمّن عقوبة الإعدام يعني نُسب إليها فعل فيه الإعدام، حسب قوله.
وأبرز كريفة أنه لم يقع السماح للمحامين بلقاء موسي والاحتفاظ بها لمدة 48 ساعة قابلة للتمديد دليل على كونها أُخيلت على معنى قانون الإرهاب.
وذكّر بأن العضو بفرع هيئة المحامين بتونس الأيتاذ كريم ماطر الوحيد الذي تم السماح له بالدخول وقد عاين جملة الإخلالات الموجودة وقد تم إعلامه بقرار الاحتفاظ بها لمدة 48 ساعة.
وشدد على أن موسي تمثل صوت المعارضة الوحيدة وهي مرشحة حزبها للانتخابات االرئاسية وما وقع معها يأتي في إطار التخلص من الخصوم السياسيين .
هذا وأكد القيادي في الحزب الدستوري الحر بأنهم سيواصلون "النضال إلى آخر قطرة دم في عروقهم" وفق تعبيره.
كما قال إنه أنه تم ليلة أمس نقل رئيسة الحزب عبير موسي إلى المستشفى وذلك على خلفية تعكّر خالتها الصحيّة.
وأوضح كريم كريفة، أنه تولى أمس نقل أدوية عبير موسي إلى مركز الإيقاف التحفظي ببوشوشة لكنهم رفضوا تسلّمها.
ولفت إلى أنهم توجهوا إلى وكالة الجمهورية بفطُلب منهم العودة إلى المركز وأكدوا لهم أنه سيقع التنسيق معهم لتسلّم الأدوية.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال