إعلان وفـ،ـاة ممثل معروف في المسلسلات بعد العثور عليه وحيدا داخل منزله.. كشف إسمه وما حدث له

https://ift.tt/8vua2Dt

توفي الممثل ماثيو بيري الشهير بدوره في مسلسل "الأصدقاء" friends في منزله بمنطقة لوس انجلوس يوم السبت، وعثر عليه في حوض استحمام ساخن. الممثل البالغ من العمر 54 عامًا توفي بسبب الغرق، وفقًا لما نقلته صحيفة لوس أنجلوس تايمز.
ماثيو بيري، الذي اشتهر بتجسيد شخصية تشاندلر بينج في مسلسل الكوميديا التلفزيوني "الأصدقاء" الذي عُرض بين عامي 1994 و2004، قضى عشرة مواسم مع زملائه في العمل جنيفر أنيستون، كورتني كوكس، ديفيد شويمر، مات لوبلانك، وليزا كودرو. المسلسل حقق شهرة كبيرة وأصبح واحدًا من أشهر المسلسلات التلفزيونية في التاريخ.
ماثيو بيري وُلد في ولاية ماساتشوستس ونشأ في أوتاوا، كندا، حيث عاش مع والدته، التي كانت صحفية كندية عملت في السابق كمسؤولة صحفية لرئيس الوزراء الكندي السابق بيير ترودو. بعد طلاق والد ماثيو من والدته، تزوجت والدته من إعلامي كندي آخر.
ماثيو انتقل إلى لوس انجلوس عندما كان في سن الخامسة عشرة لمتابعة مسيرته في مجال التمثيل والكوميديا الارتجالية. وُلد بيري في مدينة وليمستون في ولاية ماساتشوستس، وكان يحمل الجنسيتين الكندية والأمريكية. إن وفـ،ـاته تركت صدمة كبيرة في عالم الترفيه، حيث كان يعتبر واحدًا من أبرز نجوم المسلسلات التلفزيونية.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال