ملفات الانتدابات غير قانونية لموظفين وصلت لقصر قرطاج: قرارات الرئيس قيس سعيد

https://ift.tt/8OzfrPq

استضاف رئيس الجمهورية التونسي، قيس سعيّد، بقصر قرطاج، رئيس الحكومة، أحمد الحشاني، في لقاء تناول مجموعة من القضايا الهامة. تضمن اللقاء تقييم سير العمل الحكومي خلال الأيام القليلة الماضية، بالإضافة إلى مناقشة مشروعات القوانين التي سيتم عرضها على مجلس الوزراء للمناقشة قبل إحالتها إلى مجلس نواب الشعب.
تم أيضًا التطرق بتفصيل إلى النتائج الأولية لعمليات التدقيق في الانتدابات التونسية التي جرت على مدى أكثر من 10 سنوات. وأشارت هذه النتائج إلى أن العديد من هذه الانتدابات كانت غير قانونية، مع وجود شهادات مزيفة تم تزويرها داخل مؤسسات الدولة، مما أثر على سير المؤسسات العامة.
أكد رئيس الجمهورية خلال اللقاء على أهمية تنفيذ مطالب الشعب التونسي بتطهير البلاد من الفساد والتجاوزات، وأن هذه المطالب يجب أن تجد طريقها إلى التنفيذ بمشاركة قضاء عادل وناجز. تظهر هذه المحادثات التوجه الجاد نحو تحقيق الشفافية ومكافحة الفساد في تونس.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال