ما قالته ليلى عبد اللطيف حول انقطاع الانترنت في دول العالم وخبير يرد

https://ift.tt/yauTSjZ

نشرت اللفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف من خلال مقطع فيديو عبر "يوتيوب” توقعاتها القادمة، وقالت إنها لن تخرج على أي محطة تلفزيونية وستلتقي بمتابعيها في ليلة رأس السنة من خلال قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب”.
وقالت في حديثها: "العالم سينهار اقتصادياً وخصوصاً بأمريكا وأوروبا، وسيكون هناك تسوية سياسية قادمة لا محالة حتى لو بالقوة العسكرية في عدة دول عربية والتي بها حروب، مثل العراق وسوريا ولبنان”.
وأضافت: "ستتعرض المواقع الإيرانية في العراق لحوادث مؤسفة في الأشهر القادمة، وسيتم إنهاء الملف السوري العراقي اللبناني، وحسم هذا الملف نهائياً”.
ووجهت عبداللطيف تحذيراً للرئيس بوتين قائلة: "أقول للرئيس بوتين الحذر ثم الحذر لحدث مؤسف”.
وتابعت عبداللطيف: "سيكون هناك هبوط في البورصات العالمية، وحالة من الهلع، والذهب عالمياً الوحيد اللي حيضل محافظ على حاله”.
وأشارت إلى أنه في السنوات القليلة القادمة، أنظار العالم ستتجه نحو القمر لحدث مؤسف، بالإضافة إلى قطع الانترنت في غالبية دول العالم لحدث مؤسف أيضاً.
وقالت عبداللطيف: "هناك نوع من الحشرات يُهاجم الناس في أمريكا وعدة دول. وحالة من الخوف بين الناس”.

هذا ونفى محمد علي السويسي، الصحفي المختص في التكنولوجيات المعلوماتية، ما يتمّ تداوله بخصوص انقطاع الأنترنات عن العالم .
وأوضح أنّه في صورة وجود مثل هذا الحدث لكانت المنظمات والحكومات في العالم قد تحرّكت لإيجاد حلّ لأنّ الاقتصاد وحتى الأمن القومي لبلدان العالم اليوم يعتمد بشكل كبير على الانترنات .
وقال إنّ الولايات المتحّدة الأمريكية ستجري اختبارا من أجل تنبيه كلّ متساكنيها عبر إرساليات قصيرة على الهواتف الجوالة الذكية والعادية وعبر البريد الالكتروني في صورة حدوث كوارث طبيعية، ولعلّ ذلك ما فتح الباب أمام التأويلات ونشر مثل هذه الأخبار الزائفة، وفق قوله.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال