إقالة مدرب المنتخب التونسي جلال القادري والكشف عن الإسم البديل

https://ift.tt/u3IoaPm

يبدو ان النية بات متأكدة اليوم الى اعلان الطلاق بالتراضي بين الناخب الوطني جلال القادري و الجامعة التونسية لكرة القدم .. و من المنتظر ان تقوم الجامعة التونسية لكرة القدم بتكريم القادري و توديعه في بحر الاسبوع القادم .
حسب الاخبار التي باتت قريبة من محيط الجامعة فان الجامعة تتوجه الى المدرسة الاجنبية بدل التونسية و سيكون الاختيار هذه المرة الى البوسنية من خلال اختيار الناخب السابق للمنتخب الجزائري وحيد خليلوزيتش و هو المرشح البارز لقيادة نسور قرطاج .
و يعد الذهاب الى هذا الاسم على اعتبار نجاحاته مع المنتخب الجزائري افريقيا و عالميا .

في حين تقول مصادر أخرى أن فوزي البنزرتي سيكون المدرب الوطني الجديد بعد أن تصالح مع رئيس الجامعة وفي غياب البديل العلم بأجواء كرتنا ومنتخبنا، لغياب أسماء تونسية لها القدرة على تحمل هذه المسؤولية الجسيمة ولإستحالة التعاقد مع أجنبي ونحن على أبواب إنطلاق أمم إفريقيا في الكوت ديفوار.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال