قرار بالإفراج عن رجل أعمال تونسي معروف بعد أن دفع 15 مليار.. كشف من يكون؟

https://ift.tt/cng0BJZ

وافقت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي لدى محكمة الاستئناف بتونس على مطلب الافراج عن رجل الأعمال "حسين الدغري" مقابل توفير ضمان مالي لدى الخزينة العامة للبلاد التونسية قدره 15 مليون دينار.
وحسب المعطيات المتوفرة فإن قاضي التحقيق الأول بالقطب القضائي المالي كان أصدر خلال شهر سبتمبر الماضي بطاقة إيداع بالسجن في حق رجل الأعمال صاحب بنك UBCI و ممول إذاعة IFM و تأمينات Carte وكان يملك مصنع الحليب “ألبان”، وذلك من أجل شبهات تتعلق بتبييض الأموال.
وقد تقدم رجل الاعمال اثر ذلك بمطلب للافراج عنه وهو ما وافق عليه قاضي التحقيق المتعهد بالملف مقابل ضمان مالي يتم ايداعه لدى الخزينة العامة للبلاد التونسية، وباحالة الملف الى دائرة الاتهام أيدت قرار قاضي التحقيق مع الترفيع في مبلغ الضمان المالي الى 15 مليون دينار.
وحسب القوانين المعمول بها فإنه وفي صورة تأمين المبلغ وتقديم مايثبت ذلك، فإن الوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف بتونس تأذن باطلاق سراح رجل الأعمال الموقوف.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال