كشف ما فعله عدد من الشبان برجل وسط الشارع في سكرة بعد إنتشار مقطع فيديو ووصوله للأمن

https://ift.tt/MuRv0ez

أكدت وزارة الداخلية أن الوحدات الأمنية بمنطقة أريانة الشماليةْ تمكنت من القبض على شخصين من مرتكبي عملية اعـ ـتداء بالعـ ـتنف طالت شابا بجهة سكرة.
وأوضحت الداخلية أنه وعلى إثر تداول مقطع فيديو على شبكة التواصل الاجتماعي الذي يظهر عملية إعتـ ـتداء على شخص بجهة سكرة بواسطة أسـ ـتلحة بيضاء من قبل مجموعة من الأشخاص تحصنوا بالفرار على متن سيارة حمراء اللون، تم التدخل من قبل الوحدات الأمنية بمنطقة أريانة الشماليةْ، والتعريف بالمعتدين في وقت وجيز ومداهمة مقرات سكناهم بعد التنسيق مع النيابة العمومية.
وأضافت الوزارة أنه تم إلقاء القبض على شخصين وحجز السيارة وسكـ ـتين كبير الحجم واخر متوسط الحجم وبقايا مواد مخـ ـتدرة وكمية من علب المشروبات الكحـ ـتولية.
وتعهدت فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية بالموضوع والبحث لايزال متواصلا على صعيد الفرقة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأن المجموعة.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال