موقوف في قضية التآمر على أمن الدولة يدخل في حالة غيبوبة وتدهور حالته الصحية داخل سجنه.. كشف من يكون وما حدث له

https://ift.tt/qAVgvbP

أعلنت هيئة الدفاع عن رئيس المجلس البلدي المنحل في الزهراء محمد ريان الحمزاوي ان الوضع الصحي للأخير قد تعكر بشكل خطير أدى الى دخوله في غيبوبة ناتجة عن هبوط حاد في معدل السكر في الدم مما استوجب نقله الى المستشفى.
وأكدت الهيئة في بلاغ لها انها عاينت تأخر الإسعافات الأولية الضرورية .
وذكرت الهيئة ان محمد ريان الحمزاوي دخل في اضراب جوع منذ 7 أيام منددة بما يتعرض له من هرسلة وضغط متواصل من بعض الاعوان داخل المؤسسة السجنية لاثنائه عن مواصلة اضراب الجوع وفق تعبيرها .
وحملت هيئة الدفاع الجهات المعنية كامل المسؤولية عن السلامة الجسدية لريان الحمزاوي .

هذا وقالت المحامية ليلى حداد أن قاضي التحقيق اتخذ قرار إيقاف منوبها دون سماعه، مشيرة إلى أن ذلك ما قاله لها هذا القاضي.
وقالت حداد إن ريان الحمزاوي مستهدف من والي بن عروس باعتباره حقق نجاحات كبيرة منذ توليه المنصب كما كانت علاقته بالأهالي جيدة، كما جاء على لسانها: " حسدوه على نجاحه ويضنون أنه قد يهدّد ترشحهم للانتخابات.. من أجل عيون والي بن عروس يدخل ريان الحمزاوي للسجن".
في سياق متصل كشفت المحامية أن أحد الأعوان في السجن قال له: "تعمل إضراب ما تعملش تموت ما يهمناش فيك"، مشددة على أن هذا الكلام ثابت ووقعت إشكالية في هذا الخصوص بين هيئ ة الدفاع وأعوان السجن ومديره.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال