بعد الإعتزال وغياب عن الجمهور : إطلالة للفنانة نجلاء فتحي تكشف عن تغيير في شكلها

https://ift.tt/wpY7vR5

انتشرت صورة صادمة للفنانة المصرية الرقيقة نجلاء فتحي على وسائل التواصل الاجتماعي، في أحدث ظهور، بعد غياب سنوات طويلة منذ اعتزالها الفن.
وظهرت ملامح الكبر والنحافة المفرطة على الفنانة نجلاء فتحـي، وذلك في صورة نشرها المخرج والإعلامي محمد خضر له بصحبة زوجته ياسمين أبو النجا ووالدتها الفنانة نجلاء فتحـي وابنته زين على حسابه الشخصي على موقع ” إنستغرام“.
وأرفق زوج إبنة الفنانة الصورة بالتعليق، قائًلا: “نصحتها أنها ماتنزلش في السن ده قبل ما تعمل عملية التجميل وصممت تحضر حفلة البيانو بتاعت زين في الأوبرا”.
وولدت الفنانة الرقيقة نجلاء فتحي في مدينة القاهرة عام 1951 وإكتشفها المنتج والكاتب عدلي المولد ورشحها للإشتراك في فيلم الأصدقاء الثلاث مع يوسف شعبان وحسن يوسف ومن إخراج محمد ضياء الدين ومن هنا ابتدأ مشوارها الفني عام 1966.
الفنان عبد الحليم حافظ هو من اختار لها اسمها الفني وأطلق عليها اسم نجلاء فتحي ووقع معها المنتج رمسيس نجيب عقد إحتكار طال سنوات قدمت خلالها العديد من أدوارها المميزة.
وبرصيد يقارب الـ90 عملا فنيا، ما بين أفلام ومسلسلات تلفزيونية وإذاعية وحتى فوازير، تركت النجمة نجلاء فتحي بصمة كبيرة في عالم الفن، على مدار فترة امتدت من منتصف ستينات القرن الماضي وحتى بداية الألفية الثالثة.

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال