انفصال ضحى العريبي وزوجها مكس : الفنانة نرمين صفر تقرر التدخل في الموضوع وتكشف سبب الطلاق

https://ift.tt/rNYXEP1

شاركت الفنانة الإستعراضية نرمين صفر تدوينة عبر حسابها الشخصي أنستغرام تعلّق من خلالها على خبر طلاق التيكتوكوز التونسية ضحى من زوجها الأردني بعد إنتشار الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي وتعبر عن مساندتها لها.
و انتقدت نرمين صفر القانون الأردني و وصفته بأنّه غير منصف للمرأة وقالت :" اكتشفت اللي القوانين الأردنية و الدول العربية الأخرى مثل مصر منيلة بستين نيلة ماينصفوش المرأة الله يرحمك يا بورڨيبة عرفت تحمينا اما احنا قلوبنا الي ظلمتنا .. كل التضامن لبنت بلادي ضحى العريبي و كل امرأة كيفها حبت و توجعت و فارقت".
و أضافت:" الوجيعة اللي تحس فيها اليوم بش تصنع منك إمرأة حديدية ما يهزها شي..رأي الخاص المرأة المطلّقة حظها في الزواج خير من العزباء لأنّها أكثر تجربة و خاصة كي تكون المرأة مثقلة ناجحة وقوية بألف راجل ماعادش يستحقوا اصلا.. الله يرحمك يا بورقيبة".

الفيديو:




أخبار الساعة

موقع أخبار الساعة يضم مجموعة من الصحفيين و المدونين نهتم بالاخبار العالمية و العربية و ننقل لكم كل جديد في عالمنا العربي بعد التثبت و التاكد من المعلومة. العاملون في هذا الموقع محترفون و لديهم تجربة كبيرة في ميدان الصحافة : صحفيين استقصائيين صحفي اخبار رياضية صحفي اخبار سياسية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال